الثلاثاء، 21 أبريل 2009

عـــزاء ..... فى يــــوم عـــرس


عبث هذا
ام هذيان
ام طوفان جنون؟ *

من هذا الذى تدق له الطبول
وتنشر تحت قدميه الزهور
زفاف وبشر
ووجوه كلها حبور

وعيونى انا فى الظلام
كنقطتى ضوء مذهول
يطوف بالاحداث
والعالم معه يدور

لست مدعوه انا هنا
ولا اعرف منهم احدا
فقط واحد
يتصدر اجمل مكان
كان حتى الامس
وجودى
وكل الايمان
حبيبى وقلنا سويا
اجمل الالحان
ليالى وليالى
لم نمل ابدا
الهمس والعشق
والابتسام
واليوم فى بورة الضوء هو يقع
وانا فى قاع اللاوجود
والنسيان

لالالالا
ان هذا
مجرد حلم وسينتهى
حالا
الان

ساذهب اليه وسط الجمع
واقول احبك
كما اعتدت
واذوب فى عينيه
كما اعتدت
واسال متى موعدنا غدا
كما اعتدت
غدا ..... غدا
وهل سياتى غدا?
اه .... من هذا الغد
ربى غفرانك
لا اريد هذا الغد
لا اريد صباحا او مساء
لا اريد دمع ولا ابتسام
لا اريد وجودا ولا احلام
لا اريد فقط الا ان ارحل
من هنا الان
لكن
قدمى جدر ميت فى الارض من الف عام
وانفاسى اضعف من ان تمر فى الشريان
وفى صدرى حزين حزين هذا الخفقان


يا بشر
فلينادى حبيبى
احد ويقول له
هنا وراء جدار
تموت من وهبتك الحياه
وكل الحنان
هنا فى يوم عرسك
وتوصيك فقط

ان تقف وتاخذ فى موتها العزاء



هناك 23 تعليقًا:

همسه يقول...

http://www.startimes2.com/f.aspx?t=15545505

زهرة الياسمين يقول...

حزينه جدا
و لكنها رائعه
أعجبتني كثيرا

تسلم هذه الأنامل التي خطت تلك الكلمات


^.*

همسة يقول...

اختى مجرد نقطة

تسلمى ويسلم ذوقك

اشكر مرورك الكريم
ويسعدنى جدا اعجابك


اعذب تحياتى لكى

MeMe يقول...

حلوة جدا ماشاء الله ..بس حزينه جداا كدا ليه؟؟ :(

شرفتنى زيارتك بلوجتى .. ويارب تتكرر.

:)
تقبلى مرورى

Unknown يقول...

يالله ما هذه الحروف الحزينة ،،
ماهذة المشاعر المتألمة ..

كوني بخير بقلم ٍ متفائل ..

>>سأتابع عن كثف ..

مودتي
قلب المحبة

همسه يقول...

MEME
اسعدنى مرورك جدا حبيبتى
اكيد هتتكرر
تحياتى لكى

همسه يقول...

قلب المحبة

انا بخير حبيبتى
والتفاول طريقى والحمد لله
والسطور ما هى الا مجرد رسم لموقف
وليس بتجربة شخصية

يساعدنى جدا وجودك هنا
تحياتى لكى

riyadh يقول...

بوست أكثر من رائع
كلمات شفافه تعطي القارئ لذة في التمعن والقرأة
وعن نفسي قد أعجبت بها شخصيا ربما لأنها لامست إحساسي
وهمستي هيا:-
سعيد بأني قد مررت بمدونتك
ومزيدا من الرقي ياهمسة

همسه يقول...

riyadh

نورت المدونة
ويسعدنى انك تكون هنا دائما

ويشرفنى اعجابك بالبوست
تحياتى لك

اسماء واحلام فى وجدانى يقول...

آمُر من جانبك فينادينى عبقكك الحزين

ويملا كلماتك الشجن والانين

فلماذا الحزن فى كل حين

وانتى باحساسك اقوى من غدر السنين

وانتى بقلمك نبع الحنين

فى زيارة اولى لى هنا ولو انها متاخرة

جدا جدا اتنما ان تتقبليها

وربنا يوفقك

عزف الوداع يقول...

همسة

حروف واحسست انها ليست مجرد حرف وخط

هو حب كانت فصوله مؤلمه

عندما قراتها تمتت هذه الابيات

لكلمات حفظتها من ثبل ولا اعلم قائلها

لانها اتت مماثله لحظور عقد قران من احببت

ليه ماحسده؟
وهو أخذ مني وجود اغلى بشر
ليه ماحسده؟
وانا اموت من كثر شوقي واحبسه
وفي وقت ماتمنى يدي تضم يدك
اشوف ايدك في يده

اخيه

اطلاله اولى لي التمس العذر

في التقصير فيها

لكٍ وردي وودي

علي يقول...

كم أنا مسرور بمعرفة مدونتك سيدتي

وسعيد أنك أنت من دللتني عليها :)

دام قلمك النابض

همسة يقول...

اسماء واحلام فى وجدانى :
مرورك له عبق الورد والياسمين ، اسعدنى كثيرا تشريفك ، تحياتى لك

همسة يقول...

عزف الوداع : اطلالة مشرقة ، نورت الدنيا
تحياتى لك

همسة يقول...

على الملا:
انا اسعد اخى بوجودك هنا
دمت بخير ان شاء الله
تحياتى لك

عمرو جويلى يقول...

همسة
السلام عليكم
أسعدنى مرورك الطيب
ويشرفنى دوام التواصل معك
كلماتك رائعة وأحلى مافيها أنها يلفها الحزن والألم
دمت بكل الخير

همسة يقول...

اختى اللولوة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
التواصل معكى يسعدنى
ويشرفنى ان نالت كلماتى اعجابك
تحياتى لكى

Unknown يقول...

سلامو عليكم
لا تعليق
اكتر من رائع
تحياتي

سجينة الأحزان يقول...

ما لي هذا البوح الأليم والدم الجريح

حروفك لامست جمرة غضبي وأشعلت نيران بالكاد كانت تنطفئ

سعدتُ بالمرور من هنا

ودمت بخير

وأنتظر جديدك

همسة يقول...

معلم محمد
وعليكم السلام
انا ساعلق :)

حضورك اضاف للمكان طعم لذيذ

تحياتى

همسة يقول...

سجينة الاحزان
اطفا الله نارك
واضاء طريق بالفرح

يشرفنى مرورك من هنا

وترحب بكى سطورى فى كل وقت
تحياتى

رجاوي يقول...

بصراحه سعدت مروري بمدونتك لي اول مرة..
واكيد ليست اخر مرة..
لي اقراء احساسك الراقي والمرهف .
شكرا لكي وننتظر المزيد

همسه يقول...

رجاوى

شكرا لمرورك الراقى

ويسعدنى انها مش اخر مرة
وارق تحياتى لك