الأحد، 8 مارس 2009

مـن قالــ انـى افتقــدك ؟





من قال أنى افتقدك ؟
من قال ؟
أتمدد فوق اريكه مريحة
أدير قنوات الفضائيات
وارى أخبار الحروب
أرى رقصات ولعنات
وأضيع في مناقشه بلهاء
وأصوات تتداخل
وهمس الحب في صوت نجاه
أدير عنه المحطة سريعا
لا ابغي أن اسمع حبا
فأنى أنساه الآن
كم أنساك
من قال
أنى أنساك
**************
ياتى الصباح
عصافير الأشجار
مع كل صباح تغنى نفس الألحان
مع دقات الساعة
وقهوه صباحي
وسطور جريده صماء
اقضي صباحي
ما بين دفاتر اعمالى
ورنين الهاتف
ومشاجرات العملاء
وأخر يومي مرهقه
اكتب تقرير اعمالى
وأذيله بامضاءى
ما هذا ؟ !
ماذا افعل ؟!
قلمى يكتب بدل من امضائى
اسمك !!!!!
من قال انى افتقدك
من قال
***************

من قائمه الاطعمه
اختار
احتار وأنا اختار غذائي
أدور بين الأسماء
وأخيرا أملى ما أريد عليه
وهو يكتب
ويبتسم لي
ويقول
نفس الطلب سيدتي
ولكن أين هو
لماذا لم ياتى معاكى
من قال أنى افتقدك
من قال?
**********************
ليلا قررت أن تكون ليلتي مع رواية
همست بأسماء الكتب في مكتبتي
وأنا اختار من بينهم
وذبت مع الأحداث
الليل حولى خاشعا صامتا
شاهدا على ما يدور بين دفتي كتاب
أخر سطوره كتبت تمت
ونحيت الكتاب ونطقت رائعة
ما رأيك في هذا الجمال حبيبي
من قال أنى افتقدك
من قال
*******************
الاحلام كانت فى نومى
غامضه مبهمه
جميله وحزينه
حيه انا فيها
وتحت البحر
غارقه وميته
نشوانه واصرخ من لذه تعذيبى
فتحت عينى على اذان الفجر
ولم ابحث عن تفسير للحلم
توضاءت
وسجدت
وفى دعائى لربى
همست
ربى انى افتقده
إنا من يقول أنى افتقده
رده لي
أمين يا رب العالمين
تشرق الشمس
أتنفس الندى البكر
وابكي شوقا
تراني عيون امى
تضمني حانية
تفقدينه أليس كذلك
اهرب من عيناها
وابعد لأبدا يومي
مستنكره أرد عليها
من قال انى افتقده
من قال؟

ليست هناك تعليقات: